الرئيسية

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان و رين في الدوري الفرنسي

0 2٬496

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و رين في لقاء هام اليوم الأحد 25 فبراير 2024، ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدوري الفرنسي الممتاز.

يتربع باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة وبفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه ستاد بريست، بينما يتواجد رين في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

يتطلع باريس سان جيرمان الفرنسى نحو خطوة جديدة من أجل الفوز والاقتراب أكثر من الحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي والثاني عشر في تاريخه.

ويمر سان جيرمان بأفضل حالاته، بسلسلة من 18 مباراة لم يذق خلالها طعم الهزيمة في مختلف المسابقات، وتحديدا منذ خسارته أمام ميلان بدوري أبطال أوروبا في ديسمبر الماضي ” 14 فوزا و4 تعادلات “.

ويسعى فريق العاصمة الفرنسية لتحقيق فوزه الرابع تواليا في الدوري بعدما فاز على ستراسبورج وليل ونانت، ولكن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة رين الذي يمر أيضا بأفضل حالاته منذ عودة مدربه جوليان ستيفان لتولي المسؤولية في نوفمبر الماضي.

في المقابل حقق رين سلسلة من 6 انتصارات في الدوري، ولم يذق طعم الخسارة سوى مرة واحدة في 12 مباراة في مختلف المسابقات كانت أمام ميلان في ذهاب ملحق الدوري الأوروبي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.