الرئيسية

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وكايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا

1 87

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة باير ليفركوزن مع نظيره كايزرسلاوترن، في لقاء هام اليوم السبت 25 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس ألمانيا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة باير ليفركوزن وكايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا، اليوم السبت 25 مايو ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي الملعب الأولمبي ببرلين.

ويحاول باير ليفركوزن بقيادة مدربه تشابي ألونسو تحقيق الثنائية المحلية لتجاوز هزيمته الأولى هذا الموسم على يد أتالانتا الإيطالي 0-3 في نهائي بطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج” بعد 51 مباراة متتالية دون هزيمة.

وتتجه جميع التكهنات لفوز ليفركوزن كونه بطلا للدوري الألماني الموسم الحالى، خاصة أن منافسه كايزرسلاوترن يحتل المركز الـ 13 بدوري الدرجة الثانية وهو غائب عن الأضواء منذ 11 موسما.

يتفوق كايزرسلاوترن على ليفركوزن تاريخيا بعدد الإنجازات (5 ألقاب في الدوري ولقبان بكأس ألمانيا) مقابل لقب وحيد لليفركوزن على مستوى الكأس.

وواجه ليفركوزن في طريقه للنهائي فرقا مغمورة عدا فوزه على شتوتجارت 3-2 في ربع النهائي، على حين لم يواجه كايزرسلاوترن سوى كولن من الدرجة الأولى وفاز عليه 3-2 في الدور الثاني وقد تجاوز نورنبرج وهيرتا برلين وساربروكن بعدها وكلها من أندية الدرجة الثانية.

وكان ليفركوزن فاز على كايزرسلاوترن في آخر مواجهة بينهما في الدور الثالث للمسابقة عام 2015 وكان خسر في ربع النهائي بملعبه عام 2014 بهدف نظيف، أما المواجهة الأبرز بينهما في المسابقة فكانت في نصف نهائي عام 1996 وفاز كايزرسلاوترن يومها بهدف في طريقه إلى اللقب الثاني يومها.

تنقل مباراة باير ليفركوزن وكايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.