الرئيسية

نتيجة مباراة بوركينا فاسو وسيراليون في تصفيات كأس العالم

0 54

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب بوركينا فاسو مع نظيره منتخب سيراليون، في لقاء هام اليوم الأثنين 10 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة بوركينا فاسو وسيراليون في تصفيات كأس العالم، اليوم الأثنين 10 يونيو ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب 26 مارس.

وهي مباراة تحمل ميزة لمنتخب مصر حال فوزه على نظيره غينيا بيساو؛ إذ سيُعثر أحدهما الآخر حال التعادل وحال فوز أي فريق منهما سيرفع رصيده إلى النقطة 7.

وهنا سيكون فارق النقاط بين الفائز ومنتخب مصر 5 نقاط ويتبقى 6 جولات ـ 18 نقطة ـ.وهي الجولات الست التي تجعل كل الاحتمالات متاحة في المجموعة لذا ففوز منتخب مصر لا يُعني التأهل أو اقتراب التأهل بل يُعزز الفرص.

ويتأهل متصدر المجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تتأهل المنتخبات صاحبة أفضل مركز ثاني بالتصفيات للملحق إلى الملحق العالمي بين القارات.

ويتنافس بالتصفيات 54 منتخباً تم تقسيمهم على 9 مجموعات بواقع 6 منتخبات بكل مجموعة.

تنقل مباراة بوركينا فاسو وسيراليون في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.