الرئيسية

نتيجة مباراة تشرين والوثبة في الدوري السوري

0 1٬274

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة تشرين مع نظيره الوثبة، في لقاء هام اليوم الجمعة 1 مارس 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة تشرين والوثبة في الدوري السوري، اليوم الجمعة 1 مارس ، في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن و قطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 14:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 13:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الباسل بالاذقية.

ويدخل “البحارة” اللقاء وهم يعيشون أجواء إيجابية أوصلت الفريق إلى المركز الثالث برصيد 25 بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف،وتدرك كتيبة المدرب “ماهر البحري” أن الفوز في المباراة يمكن أن يعيدهم للمنافسة على اللقب.

في حين سيحاول “الوثبة” البحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في رحلته إلى اللاذقية، وبالرغم من تعادل “الفرسان” الجولة السابقة أمام “الجيش” إلا أن الفريق ظهر بشكل أفضل، وبدأ يستعيد عافيته.

تاريخياً منذ العام 2004 تواجه الفريقان في 26 مباراة فاز البحارة في 6 مقابل 12 فوز “للفرسان” وتعادلا في 8 مباريات وشهد لقاء الذهاب فوز الوثبة بهدفين دون رد سجلهما “هادي الملط” و”وائل الرفاعي” .

سيتم أضافة البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.