الرئيسية

نتيجة مباراة تشرين والوحدة في نهائي كأس سوريا

0 95

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة تشرين مع نظيره الوحدة ، في لقاء هام اليوم الأثنين 10 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس الجمهورية السورية موسم 2022 / 2023.

تنطلق مباراة تشرين والوحدة في نهائي كأس سوريا ، اليوم الأثنين 10 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت سوريا ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 19:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب مدينة تشرين الرياضية .

وتأهل تشرين إلى النهائي بفوزه على المجد بهدف في الوقت بدل الضائع سجله أنيس قاسم.

وتأهل الوحدة بفوزه على الكرامة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل بنتيجة 0-0 في المباراة.

وكان تشرين تأهل إلى نصف النهائي بفوزه على فريق الوثبة بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 في ربع النهائي، فيما تأهل الوحدة بفوزه على فريق حطين بنتيجة 2-1.

ويحمل نهائي النسخة الحالية لكأس الجمهورية بين تشرين والوحدة الرقم 55 بين النهائيات المعتمدة، ويعد الاتحاد والجيش الأكثر تتويجاً خلال الألقاب ال54 الفائتة بعشرة ألقاب مقابل ثمانية للوحدة والكرامة وأربعة للشرطة والفتوة ولقبين للمجد وجبلة ولقب لكل من اليرموك وهيئة رميلان وعمال المغازل والحرية وحطين والوثبة.

وبذلك يكون عدد الأندية التي حققت اللقب 14 نادياً وبإمكان نادي تشرين اقتحام القائمة وهو الذي خسر المباراة النهائية خمس مرات من قبل.

ويؤخذ بالحسبان أن لقب 1961 حققه نادي المجد على حين حقق الأهلي المصري لقب الجمهورية العربية المتحدة

انتهت المباراة بفوز تشرين بنتيجة 1 / 0 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.