الرئيسية

نتيجة مباراة تونس وأنجولا في بطولة إفريقيا لكرة اليد

0 3٬552

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب أنجولا ، في لقاء هام اليوم الأحد 21 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد والتي تستضيفها مصر على الصالة المغطاة بملعب القاهرة الدولي.

تنطلق مباراة تونس وأنجولا في بطولة إفريقيا لكرة اليد ، اليوم الأحد 21 يناير 2024 ، في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 19:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 18:00 م بتوقيت موريتانيا.

حجز منتخبي تونس وأنجولا مقعدهما في المجموعة الرابعة للتأهل في المرحلة المقبلة، برصيد 4 نقاط لكلا منهما، قبل اللقاء المرتقب بينهما في الجولة الأخيرة يوم الأحد لتحديد المتصدر، بينما أصبحت نيجيريا خارج البطولة برفقة المنتخب الكيني بصفر من النقاط قبل المباراة الأخيرة.

وتعد بطولة أفريقيا لكرة اليد مؤهلة إلى المشاركة في بطولة العالم، حيث تتأهل المنتخبات الحاصلة عل المراكز الخمسة الأولى إلى المشاركة في بطولة العالم، بينما يتأهل الفائز بالمركز الأول للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس الصيف المقبل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.