الرئيسية

نتيجة مباراة تونس والرأس الأخضر الودية الدولية

0 876

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة تونس مع نظيره الرأس الأخضر، في لقاء هام اليوم الأربعاء 10 يناير 2024،وذلك في آطاؤ الاستعداد لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي ستُقام في كوت ديفوار اعتبارًا من 13 يناير الحالي

تنطلق مباراة تونس والرأس الأخضر الودية الدولية، اليوم الأربعاء 10 يناير 2024 ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:30 م بتوقيت موريتانيا، علي الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

وقبل مباراة ودية مع منتخب الرأس الأخضر، أكد المدرب الوطني المساعد، أنيس البوسعايدي، أن الفريق يواصل استعداداته بشكل جدي، وأن جميع اللاعبين يعملون بجدية لتحسين اللياقة البدنية وتطوير الجوانب الفنية والتكتيكية.

البوسعايدي أوضح أن المباراة الودية مع موريتانيا أظهرت بعض النقاط القوية والضعف، وأن الجهاز الفني سيعمل على تصحيح الأخطاء وتعزيز الجوانب الإيجابية،كما أشار أيضًا إلى أن جاهزية اللاعبين البدنية مطمئنة، ولم يتم تسجيل أي إصابات.

يذكر أن المنتخب التونسي سيخوض مباراته الأولى في البطولة أمام منتخب ناميبيا في 16 يناير الجاري.

ويتواجد منتخب كاب فيردى “الرأس الأخضر” ضمن منافسات المجموعة الثانية فى كأس أمم أفريقيا 2023، بجانب منتخبنا الوطنى المصرى وغانا وموزمبيق.

وبخصوص القنوات التي تنقل مباراة تونس ضد الرأس الأخضر فمن المرجح أن تكون المقابلة غير منقولة فضائيا نظرا لكونها مغلقة جماهيريا وإعلاميا وفي صورة وجود نقل فسيكون عبر قناة الوطنية الأولى أو قناة الوطنية الثانية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.