الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة تونس والكونغو في كأس أفريقيا

0 71

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب الكونغو ، في لقاء هام اليوم الجمعة 3 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

تنطلق مباراة تونس والكونغو في كأس أفريقيا، اليوم الجمعة 3 مارس 2023 في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 19:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 18:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب القاهرة الدولي.

والجدير بالذكر أن منتخب تونس. كان قد تأهل بصعوبة شديدة إلى الدور الربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. بعد أن حصد 4 نقاط فقط. من الثلاث مباريات التي خاضها خلال الدور الأول من المسابقة، وبالتحديد في المجموعة الثالثة التي تأهل في وصافتها خلف منتخب غامبيا.

وعلى الجانب الآخر. فإن منتخب الكونغو كان قد تأهل إلى دور الثمانية. من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة في المركز الثاني من المجموعة الثانية. بعد أن حصد 5 نقاط من الثلاث مباريات التي خاضها في دوري المجموعة، وبالرغم من تساويه في عدد النقاط مع منتخب أوغندا المتأهل في المركز الأول. إلا أن الأخير تفوق بفارق الأهداف.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.