الرئيسية

نتيجة مباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس أفريقيا

0 94

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب بوتسوانا ، في لقاء هام اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

تنطلق مباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس أفريقيا، اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

وبعدما ضمن التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بكوت ديفوار مطلع السنة المقبلة، يستعد المنتخب التونسي لخوض مباراة شكلية أمام منتخب بوتسوانا الذي غادر المنافسة على التأهل للكان الإفريقي.

وكشف المدرب المساعد للمدير الفني للمنتخب التونسي سليم عاشور عن استعداد لاعبي فريقه لتقديم مباراة قوية أمام خصم عنيد يقاتل حتى الأنفاس الأخيرة، خصوصا وأن تاريخ المواجهات بين تونس شاهد على قوة المنافسة بين الطرفين.

وسيكون أبرز نجوم نسور قرطاج حاضرين في هذا المقابلة التي تعتبر تحصيل حاصل على اعتبار أن المنتخب التونسي ضمن تأهله مسبقا بعد احتلاله وصافة المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط، فيما تحتل غينيا الاستوائية التي التقت ليبيا أمس فى أخر مبارياتهم بالمجموعة وانتهت بالتعادل بنتيجة (1-1)، صدارة المجموعة بواقع 13 نقطة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.