الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة تونس وتشيلي في كأس العالم لكرة اليد

0 39

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب تونس لكرة اليد مع نظيره منتخب تشيلي ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 25 يناير 2023، وذلك لتحديد المركزين 25 و26 فى الأدوار الترتيبية في بطولة العالم لكرة اليد 2023.

تنطلق مباراة تونس وتشيلي في كأس العالم لكرة اليد، اليوم الأربعاء 25 يناير 2023 في تمام الساعة 22:30 م بتوقيت السعودية ، الساعة 21:30 م بتوقيت مصر ، الساعة 20:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،على صالة أورلين ارينا .

يخوض منتخب تونس لقاء تحديد المركز ال25. بسبب أنه نجح في احتلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من منافسات مرحلة كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023، بعد أن تمكن من حصد 6 نقاط على إثر تحقيق الفوز في الثلاث جولات في هذه المرحلة من المسابقة.

وكان منتخب تشيلي قد ضرب موعدًا مع المنتخب العربي التونسي في مواجهة تحديد المركزين ال25، وال26، بعد أن حقق الانتصار في الثلاث مباريات من مرحلة كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023، مما جعله يحتل احتل المركز الأول من المجموعة الأولى منفردًا، برصيد 6 نقاط.

والجدير بالذكر أن مباراة تونس وتشيلي اليوم الأربعاء ،هي ثالث مواجهة تجمع بين المنتخبين على مدار التاريخ. حيث سبق وأن تقابل المنتخبان في مواجهتين فقط، منهم مواجهة في الأولمبيا والأخرى كانت في مونديال اليد للرجال، وخلال المواجهتين نجحت نسور قرطاج في الفوز في كلتيهما.

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.