الرئيسية

نتيجة مباراة تونس وغينيا الإستوائية في تصفيات كأس العالم

0 81

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة تونس مع نظيره غينيا الإستوائية، في لقاء هام اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة تونس وغينيا الإستوائية في تصفيات كأس العالم، اليوم الأربعاء 5 يونيو ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

ويخوض منتخب تونس هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أنه يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة، ويسعى للحفاظ على مكانه من أجل التأهل للتصفيات النهائية من هذه البطولة العالمية، كما أن اللقاء اليوم سيكون على ملعبه، ولابد من الظهور بشكل قوي يليق بصاحب الأرض.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب غينيا الاستوائية لهذه المباراة بشكل قوي، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من توقيع الهزيمة عليه بسهولة، ولذلك يرغب في الظهور بشكل قوي، من أجل الاستمرار في منافسات هذا الدور القوي من البطولة لحجز تذكرة التأهل لنهائيات البطولة.

وخاض منتخب تونس مباراتين حتى الآن، فاز في مباراتين، ولم يتعادل في أي مباراة، ولم يخسر في أية مباراة، ليحقق 6 نقاط من أصل 6 نقاط، لكي يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة الثامنة.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب غينيا الاستوائية مباراتين حتى الآن، حقق الفوز في مباراتين، ولم يتعادل في أي مباراة، ولم يخسر في أية مباراة، ليحقق 6 نقاط من أصل 6 نقاط، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثامنة.

تنقل مباراة تونس وغينيا الإستوائية في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.