الرئيسية

نتيجة مباراة تونس وغينيا في بطولة إفريقيا لكرة اليد

0 1٬717

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب غينيا، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات ربع النهائى من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد ،التى تستضيفها مصر على ستاد القاهرة والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

تنطلق مباراة تونس وغينيا في بطولة إفريقيا لكرة اليد، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024 ، في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 19:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 18:00 م بتوقيت موريتانيا.

وتأهل بشكل رسمي 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي وهم منتخب مصر وغينيا وتونس وأنجولا والجزائر والمغرب والرأس الأخضر والكونغو الديمقراطية.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي مع الرأس الأخضر في تمام الساعة 12:30 ظهر اليوم الثلاثاء ،بينما يلتقي المنتخب الجزائري مع الكونغو الديمقراطية في تمام الساعة الثالثة عصرا .

ويلعب منتخب مصر أمام أنجولا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل ،ويلتقي المنتخب التونسي مع غينيا في تمام الساعة الثامنة مساء.

وتتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الـ5 الأولى إلى بطولة العالم لكرة اليد 2025، والتي ستُقام فى كرواتيا والنرويج والدنمارك، بينما يتأهل المنتخب البطل إلى منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في كأس أمم أفريقيا لليد 2024 لـ16 منتخبًا إلى 4 مجموعات بواقع 4 منتخبات فى كل مجموعة، تُلعب مواجهات الدور الأول بنظام دوري من دور واحد.

وتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية، وبداية من الدور ربع النهائي تقام المباريات بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.