الرئيسية

نتيجة مباراة جبلة وأهلي حلب في الدوري السوري

0 2٬151

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة جبلة مع نظيره أهلي حلب، في لقاء هام اليوم الجمعة 9 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة جبلة وأهلي حلب في الدوري السوري، اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 15:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 13:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 12:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 11:00 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب البعث.

ويستضيف فريق جبلة الوصيف برصيد 20 نقطة على أرضه وبين جمهوره على أرض ملعب البعث، ضيفه فريق أهلي حلب صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة في مباراة قوية، سيحاول فيها النوارس الفوز وكسب النقاط الثلاث للمحافظة على مركز الوصافة واستمرار مطاردة المتصدر الفتوة برصيد 27 نقطة و الذي يبتعد عن وصيفيه جبلة وحطين بفارق 7 نقاط ويأمل جبلة وحطين أن يتعثر الفتوة ليتقلص الفارق بينهما.

جبلة يدخل الإياب بدون صفقات جديدة حتى الآن خلال موسم الانتقالات الشتوية، فيما غادر الفريق لاعبان وهم يوسف قلفا وأحمد شمس الدين.

وسيغيب عن اللقاء اللاعب كوران خلو بسبب الإصابة وإجرائه لعمل جراحي.

فيما سيعود إلى اللعب مجدداً مع الفريق اللاعب عبد الإله الحفيان بعد أن انتهت عقوبته الاتحادية.

ذهاباً تعادل الفريقان في حلب بهدفين لهدفين.

يحتل جبلة المركز الثاني برصيد 20 نقطة، حيث خاض 11 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراة واحدة، بينما يحتل أهلي حلب المركز التاسع برصيد 13 نقطة، حيث لعب 11 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات.

تقابل الفريقان 17 مرة، فاز جبلة في 3 مرات وفاز أهلي حلب في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 9 مباريات.

سيتم أضافة البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

انتهت المباراة بفوز أهلي حلب بنتيجة 1 / 0 .

 

ملخص المباراة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.