الرئيسية

نتيجة مباراة حطين والحرية في الدوري السوري

0 67

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة حطين مع نظيره الحرية، في لقاء هام اليوم الأثنين 15 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة حطين والحرية في الدوري السوري، اليوم الأثنين 15 أبريل ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 13:00 م بتوقيت موريتانيا، علي الملعب البلدي باللاذقية.

وبعد خروجه المؤقت من مربع الكبار يأمل حطين بالعودة إليه من بوابة الحرية الذي أنهى كل أوراق مغادرة الدوري، أنصار الحوت لا يساورهم الشك في الفوز، لكنهم يفكرون بعدد الأهداف التي يمكن أن يسجلها اللاعبون، لكن الخشية أن يصيبهم مثل ما أصاب منتخبنا في مباراة الذهاب مع ميانمار!

حطين مع مدربه الجديد يأمل بتصحيح المسيرة فنصف نهائي الكأس أهم بكثير مما تبقى من مباريات الدوري وقد صارت عبارة عن ممر تدريبي وصولاً للأهم، أنصار الحرية وقد رضوا بالعودة إلى دوري الظل لا يحبون أن يروا فريقهم في مباريات الوداع حصالة أهداف للفرق الأخرى أو معبراً تحقق من خلاله بقية الفرق أهدافها وغاياتها.

تنقل مباراة حطين والحرية في الدوري السوري عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.