الرئيسية

نتيجة مباراة حطين والوحدة في الدوري السوري

1 284

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة حطين مع نظيره الوحدة، في لقاء هام اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من النسخة 53 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة حطين والوحدة في الدوري السوري، اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت سوريا ومصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب الباسل في اللاذقية.

ويريد “البرتقالي” خطف نقاط الفوز من “الحيتان”وتغيير الشكل الذي ظهر فيه الفريق في الوديات،ويقود الفريق “البرتقالي في هذه المرحلة المدرب “حسام السيد”.

من جانبه يسعى صاحب الأرض للدخول بقوة في هذه المباراة ،وذلك بعد سوق الانتقالات الكبير الذي أجراه الفريق بتعاقده مع عدد من اللاعبين أبرزهم الارجنتيني “أليكسيس خافيير بارازا” و”ديكو إبراهيم آبو” المهاجم الإيفواري،.وستكون هذه المباراة بقيادة الحكم “أيمن العسافين” ويساعده كل من “عقبة حويج” و”خضر حمامة” والحكم الرابع “مروان عود”.

 

تعليق 1
  1. […] 16:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة حطين والوحدة في الدوري السو… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.