الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة حطين وتشرين في الدوري السوري

0 298

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة حطين مع نظيره تشرين، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023،وذلك في المباراة المؤجلة لحساب الجولة 13 من الدوري الممتاز موسم 2022 / 2023 .

 

تنطلق مباراة حطين وتشرين في الدوري السوري، اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023 في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 14:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 13:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،علي ملعب الباسل باللاذقية.

وتقام مباراة الديربي المنتظرة بين حطين وتشرين ولا مكان فيها للمجاملات أو حسن الجوار، وفي أرض الملعب تلغى كل الاعتبارات والفوارق الفنية وليس الأفضل من يفوز دائماً.

يعاني الفريقان في الموسم الحالي، فحطين في المركز الأخير برصيد 8 نقاط وبالتالي فإن إضاعة أي نقطة ستجعله يقترب أكثر من الهبوط وهذا لا يليق به وبتاريخه وسيلعب لتحقيق الفوز أما تشرين فهو في المركز السادس برصيد 19 نقطة وقد ابتعد عن المنافسة ابتعاداً كبيراً، ولكنه يريد دخول مربع الأقوياء من جهة ورد اعتباره لخسارته ذهاباً وهو الذي لم يخسر أمام جاره في المرحلتين منذ موسم 1990 -1991.

تشرين يبدو فنياً وإدارياً أفضل من جاره وكذا الأمر معنوياً كونه مرتاح في مركزه فيما الضغوط تزداد على حطين وستزداد أكثر إن لم يحقق الفوز لأن التعادل في وضعه وموقعه في سلم الترتيب يعتبر خسارة ولذلك قد نشهد مباراة غنية بكل شيء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.