الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة دهوك ونفط ميسان في الدوري العراقي

0 112

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة دهوك مع نظيره نفط ميسان، في لقاء هام اليوم السبت 18 فبراير 2023، وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة 17 من الدوري العراقي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة دهوك ونفط ميسان في الدوري العراقي، اليوم السبت 18 فبراير 2023 في تمام الساعة 14:00 م بتوقيت العراق والسعودية ، الساعة 13:00 م بتوقيت مصر ، الساعة 12:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب دهوك.

ويستهل دهوك مواجهات الجولة بلقاء ضيفه نفط ميسان بملعب صقور الجبال في شمال العراق، ويبحث أصحاب الأرض عن تعويض هزيمتهم بالجولة الماضية أمام الكهرباء (0-3)، واستعادة سكة الانتصارات التي حققها بشكل ملفت بالأدوار السابقة، ويحتل دهوك الترتيب الـ 6 برصيد 27 نقطة.

وبالمقابل، يسعى نفط ميسان صاحب الترتيب الـ 8 برصيد 25 نقطة إلى مواصلة عروضه القوية والاقتراب من المربع الذهبي، بعد أن نجح بالمباراة السابقة بالفوز على الحدود (1-0)، وعلى الرغم من صعوبة المهمة خارج الديار، إلا أن كتيبة عدي إسماعيل تمتلك عناصر فعالة قادرة على صنع الفارق وكسب نقاط الفوز.

وأعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم أطقم التحكيم المكلفة بإدارة مباريات الجولة 17 من الدوري الممتاز ،وتم إسناد مهمة قيادة مباراة دهوك ونفط ميسان إلى الحكم أمجد كامل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.