الرئيسية

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني

0 3٬964

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد مع نظيره أتليتكو مدريد ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 10 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات صف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني، اليوم الأربعاء 10 يناير 2024 ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 19:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الأول بارك.

وتستمر إقامة السوبر الإسباني، بمشاركة أربعة فرق، وسيشارك هذا الموسم ريال مدريد بصفته بطل كأس إسبانيا، وبرشلونة بطلًا للدوري الإسباني، بينما يلعب أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث في الدوري، ويشارك أوساسونا بصفته وصيف كأس إسبانيا.

ويدخل ريال مدريد، المباراة بمعنويات قوية وسيعمل على تحقيق الانتصار في اللقاء من أجل العبور للنهائي، والاقتراب أكثر من تحقيق لقب السوبر الإسباني الثالث عشر في التاريخ.

بينما يسعى أبناء المدرب دييجو سيميوني، مواصلة النجاحات التي يحققها الفريق في السنوات الماضية، ويستهدف تحقيق اللقب الثالث في ناريخه.

تقابل الفريقان 20 مرة، فاز ريال مدريد في 8 مرات وفاز أتليتكو مدريد في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 7 مباريات.

تنقل مباريات كأس السوبر الإسباني تذاع على شبكة قنوات SCC.

تقابل الفريقان 20 مرة، فاز ريال مدريد في 8 مرات وفاز أتليتكو مدريد في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 7 مباريات.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.