الرئيسية

نتيجة مباراة زاخو ونفط الوسط في الدوري العراقي

0 71

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة زاخو مع نظيره نفط الوسط، في لقاء هام اليوم الجمعة 30 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري العراقي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة زاخو ونفط الوسط في الدوري العراقي، اليوم الجمعة 30 يونيو 2023 ، في تمام الساعة 20:15 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:15 م بتوقيت العراق ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:15 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 17:15 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب زاخو الدولي.

وكشفت لجنة المسابقات بالاتحاد العراقي لكرة القدم، أن مباريات الجولة 34 من الدوري الممتاز، ستقام على مدار يومين بدلا من 3، حيث ستفتتح مباريات الجولة أمس الخميس بلقاء الكهرباء مع الحدود، يليها مواجهة دهوك وضيفه كربلاء، وتقام أيضا بذات اليوم مباراة الديوانية والنجف بملعب كربلاء الدولي، على أن تختتم مباريات اليوم الأول بلقاء الزوراء ونفط ميسان بملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد.

وأضافت: “تستكمل اللقاءات في اليوم بإجراء 6 مباريات، منها 3 بتوقيت واحد (4:45) تجمع الأولى الصناعة مع ضيفه أربيل، وفي الثانية يستضيف الكرخ منافسه الطلبة، بينما يلعب نوروز مع النفط بملعب السليمانية الدولي”.

وتابعت اللجنة: “وتتواصل اللقاءات مساء اليوم الجمعة بلقاء زاخو مع ضيفه نفط الوسط ، ثم يلتقي نفط البصرة مع القوة الجوية بملعب الفيحاء الدولي، وتختتم الجولة بلقاء الشرطة مع القاسم”.

يذكر أن الشرطة يتصدر الترتيب برصيد 70 نقطة بفارق 5 نقاط عن القوة الجوية الوصيف ، بينما في صراع الهروب من شبح الهبوط فإن النفط والصناعة مازالا يبحثان عن أمل النجاة بعد نزول الديوانية رسميا إلى الدرجة أدنى.

انتهت المباراة بفوز زاخو بنتيجة 2/  1 .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.