الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة سحاب والحسين إربد في درع المئوية الأردني

0 84

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة سحاب مع نظيره الحسين إربد، في لقاء هام اليوم الخميس 25 مايو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة فى بطولة درع المئوية الأردني موسم 2023 .

تنطلق مباراة سحاب والحسين إربد في درع المئوية الأردني، اليوم الخميس 25 مايو 2023 في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 17:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

وعاد فريق الفيصلي إلى صدارة درع اتحاد الكرة “المئوية”، بعد أن اجتاز نظيره السلط بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت أحداثها على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء مساء أمس الأربعاء.

وافتتح المهاجم الغاني جون انطوي التسجيل لفريق الفيصلي عند الدقيقة 65، قبل أن يعزز اللاعب الشاب قصي المنصوري النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 78.

ورفع الفيصلي رصيده من النقاط للنقطة التاسعة ووحيدا في الصدارة، فيما تراجع السلط للمركز الحادي عشر وبرصيده نقطة واحدة.

وتختتم منافسات الجولة اليوم الخميس بمواجهتين، حيث يلتقي سحاب (3) نقاط مع الحسين إربد (2) عند السادسة مساء، وفي التاسعة والنصف مساء يلتقي مغير السرحان (3) مع شباب العقبة (3).

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.