الرئيسية

نتيجة مباراة سحاب والفيصلي في كأس الأردن

0 201

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة سحاب مع نظيره الفيصلي، في لقاء هام اليوم الأثنين 6 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأردن لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة سحاب والفيصلي في كأس الأردن ، اليوم الأثنين 6 مايو ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت الأردن ومصر والسعودية والعراق وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب عمان الدولي.

يتفوق الفيصلي على سحاب من النواحي كافة، فقد ظهر خلال مرحلة إياب الدوري بصورة مختلفة وحقق 7 انتصارات متتالية بعدما عزز صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين والمحترفين، ويسعى إلى تحقيق لقب الكأس إذا ما حالفه التوفيق في بطولة الدوري لأن ذلك مرهون بتعثر الحسين إربد الذي يبتعد عنه بفارق 5 نقاط.

على صعيد متصل بدأ سحاب المهدد بالهبوط باستعادة توازنه في الفترة الأخيرة بعد فوزه على مغير السرحان بهدف ليترك المركز الأخير ويتقدم للمركز العاشر.

ويركز سحاب بصورة أكبر على الثبات في بطولة الدوري، على التقدم أكثر في بطولة الكأس ويمكن أن تكون مباراة الفيصلي بروفة تحضيرية لموقعته الأهم أمام معان في الجولة 19 من بطولة الدوري.

تنقل مباراة سحاب والفيصلي في كأس الأردن عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.