الرئيسية

نتيجة مباراة سوريا والسودان في نصف نهائي البطولة العربية

0 59

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب سوريا مع نظيره منتخب السودان، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائى من بطولة دورة الالعاب العربية لكرة القدم موسم 2023 والمقامة في الجزائر .

تنطلق مباراة سوريا والسودان في نصف نهائي البطولة العربية، اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت سوريا ومصر والعراق والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 21:00 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ، علي ملعب 19 ماي 1956.

ونجح منتخب السودان في التواجد بالمركز الثاني، في ترتيب المجموعة التي ضمت الجزائر وعمان ولبنان، حيث حقق 6 نقاط، من 3 جولات، حقق الفوز في مبارتين وتلقى الهزيمة في الأخرى.

بينما تمكن منتخب سوريا في التواجد بالمركز الأول، في المجموعة التي ضمت السعودية وفلسطين وموريتانيا، حيث حقق 5 نقاط من ثلاثة جولات، حقق الفوز في مباراة وتعادل في مبارتين.

وأسندت لجنة الحُكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، مهمة قيادة مباراة السودان أمام سوريا، في نصف نهائي دورة الألعاب العربية بالجزائر، إلى الحكم العراقي زيد ثامر.

 

انتهت المباراة بفوز سوريا بنتيجة 2 / 0 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.