الرئيسية

بث مباشر .. مشاهدة مباراة سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم

1 135

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب سوريا مع نظيره منتخب اليابان، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم، اليوم الثلاثاء 11 يونيو ، في تمام الساعة 2:15 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 1:15 م بتوقيت سوريا ومصر والسعودية والعراق والأردن وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 12:15 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 11:15 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 10:15 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب إيديون جناح السلام هيروشيما .

لا بديل أمام السوريين عن الفوز من أجل بلوغ الدور الثالث ومعه التأهل رسميًا إلى كأس آسيا والحفاظ على حظوظ الوصول لمونديال أمريكا الشمالية للمرة الأولى في التاريخ، وهي مهمة تبدو صعبة للغاية على كتيبة المدرب هيكتور كوبر.

كانت الهزيمة غير المتوقعة أمام كوريا الشمالية في مباراة الجولة الماضية سببًا في تعقيد مهمة سوريا، فالآن لدى النسور 7 نقاط في المركز الثاني مقابل 6 للكوريين، على أن يواجه الأخير منتخب ميانمار بالجولة الأخيرة.

وفي حالة فوز كوريا الشمالية على ماينمار وتعادل أو هزيمة سوريا من اليابان، يتأهل الأول رفقة اليابان إلى الدور الثالث، وتنضم سوريا إلى المنتخبات التي ودّعت حلم المونديال ولكنها ستواصل المنافسة في تصفيات كأس آسيا.

يُشار إلى أن مباراة الجولة الأولى بين سوريا واليابان والتي أقيمت في السعودية قد انتهت بهزيمة ساحقة لكتيبة كوبر بخمسة أهداف نظيفة.

تنقل مباراة سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.