الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين في بطولة غرب اسيا

0 39

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب سوريا مع نظيره فلسطين، في لقاء هام اليوم الأثنين 12 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً، التي تقام بضيافة الاتحاد العراقي حتى الـ20 من الشهر الجاري.

تنطلق مباراة سوريا وفلسطين في بطولة غرب اسيا، اليوم الأثنين 12 يونيو 2023 في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 20:00 م بتوقيت لبنان وقطر ومصر والبحرين والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ، الساعة 20:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب كربلاء.

وتشارك في البطولة 8 منتخبات من غرب آسيا، هي: والعراق ولبنان وسوريا والأردن واليمن والإمارات وفلسطين، إضافة إلى سلطنة عمان، فيما يشارك المنتخب الإيراني كضيف شرف.

وأوقعت قرعة البطولة المنتخب العراقي، المضيف، بالمجموعة الأولى بجوار منتخبي الإمارات والأردن، فيما جاءت منتخبات فلسطين وإيران وسوريا في المجموعة الثانية وضمت الثالثة منتخب عمان مع لبنان واليمن.

وبحسب نظام البطولة، يقام دور المجموعات من مرحلة واحدة، ثم يتأهل بطل كل مجموعة، إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثاني إلى الدور قبل النهائي.

وتأتي النسخة الرابعة من البطولة امتداداً لسلسلة من بطولات لاتحاد غرب آسيا، كانت جرت تحت ضيافة الاتحاد العراقي، الذي سبق واستضاف عام 2021 بطولة الشباب الثانية التي توزعت مبارياتها بين البصرة وأربيل وبغداد، وقبل ذلك استضافت كربلاء وأربيل منافسات بطولة الرجال التاسعة عام 2019.

يذكر أن الاتحاد السعودي استضاف خلال نوفمبر عام 2022 النسخة الثالثة، وفاز الأخضر باللقب، مقابل حلول المنتخب القطري بالمركز الثاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.