الرئيسية

نتيجة مباراة سوريا وفيتنام الودية الدولية

0 201

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب سوريا مع نظيره منتخب فيتنام، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2023،وذلك ضمن تحضيرات سوريا وفيتنام لنهائيات كأس أمم آسيا المؤجلة للعام المقبل، وهي التجربة الودية الثانية لكلا المنتخبين في أجندة الفيفا الحالية.

تنطلق مباراة سوريا وفيتنام الودية الدولية، اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2023 في تمام الساعة 15:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:30 م بتوقيت سوريا ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 14:30 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 13:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب تيين ترونغ المعروف سابقا باسم ملعب تشوا كووي ويقع في مدينة نام دينه الفيتنامية.

يأتي هذا اللقاء في إطار استعدادات منتخب سوريا للمشاركة في كأس آسيا 2024، حيث يتواجد في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أوزبكستان واستراليا والهند. من المتوقع أن يكون هذا الاختبار تحديًا مهمًا لمنتخب سوريا لقياس مستواه وتحسين أداء الفريق قبل المشاركة في البطولة القارية.

قد تم ضم لاعبين بارزين في قائمة منتخب سوريا، بما في ذلك إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، شاهر الشاكر، طه موسى، وغيرهم من النجوم الواعدين. يعتبر المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المسؤول عن تدريب المنتخب السوري، ويسعى جاهدًا لتطوير قدرات الفريق وتعزيز قدرته على المنافسة في البطولات الدولية.

من المقرر أن يصل النجمان البارزان، عمر السومة ومودي النجار، تباعًا إلى بعثة المنتخب السوري المتواجدة في العاصمة الفيتنامية هانوي. وقد تم استبعاد بعض اللاعبين الآخرين بسبب أسباب مختلفة، بما في ذلك الإصابة والتزامات شخصية.

انتهت المباراة بفوز فيتنام بنتيجة 1 / 0 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.