الرئيسية

نتيجة مباراة سوريا وماليزيا الودية الدولية

1 1٬073

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب سوريا مع نظيره منتخب ماليزيا ، في لقاء هام اليوم الأثنين 8 يناير 2024،وذلك في إطار الاستعداد لبطولة كأس أسيا المقبلة في قطر 2023.

تنطلق مباراة سوريا وماليزيا الودية الدولية، اليوم الأثنين 8 يناير 2024 ، في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 14:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 13:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 م بتوقيت موريتانيا، فى الدوحة بقطر.

ويقع المنتخب السوري في بطولة كأس أسيا ضمن المجموعة الثانية إلى جوار منتخبات أستراليا واوزباكستان والهند، وسوف يخوض المباراة الأولى بالبطولة أمام أوزباكستان يوم السبت 13 يناير.

خلَت القائمة الأولية لمنتخب سوريا التي ستخوض نهائيات كأس آسيا في كرة القدم، من نجم الهجوم المخضرم عمر السومة، بحسب ما أعلن الاتحاد السوري للعبة الأربعاء في حسابه على موقع «فيسبوك».

وإلى جانب السومة (34 عاماً)، لاعب العربي القطري، شهدت قائمة المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر غياب مهاجم الشرطة العراقي محمود مواس، عن البطولة التي تستضيفها قطر بدءاً من 12 يناير (كانون الثاني) المقبل.

وضمت القائمة 33 لاعباً سيتم اختيار 26 منهم لخوض النهائيات القارية.

كما استدعى كوبر المهاجم الكولومبي من أصول سورية بابلو صباغ، لاعب الوسط خليل إلياس المحترف سابقاً مع سان لورنسو الأرجنتيني والمدافع أيهم أوسو الذي سبق له تمثيل منتخب السويد.

تنقل المباراة عبر قناة الكأس الرياضية القطرية بشكل متوقع.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.