الرئيسية

نتيجة مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم

0 1٬222

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب سوريا مع نظيره منتخب ميانمار، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة سوريا وميانمار في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، اليوم الثلاثاء 26 مارس ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت سوريا والأردن واليمن والبحرين والسعودية والعراق وقطر والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 19:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الأمير محمد بن فهد.

استهل المنتخب السوري مشواره في التصفيات المجمعة بفوز صعب على كوريا الشمالية بهدفٍ نظيف، قبل أن يخسر من اليابان بالخمسة ويتعادل مع ميانمار في الجولة السابقة بهدفٍ لمثله.

ويحتل نسور قاسيون المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الكوري الشمالي، فيما يقبع المنتخب الميانماري في قاع المجموعة بنقطته الوحيدة من مباراته الأخيرة.

ولا بديل للمنتخب السوري عن الفوز في المباراة القادمة للاقتراب من حجز مقعده في كأس آسيا 2027، والتأهل للدور الثالث من تصفيات المونديال.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الكأس ،

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.