الرئيسية

نتيجة مباراة شباب الأردن والوحدات في كأس الأردن

0 91

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة شباب الأردن مع نظيره الوحدات، في لقاء هام اليوم الأحد 23 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة شباب الأردن والوحدات في نصف نهائي كأس الأردن، اليوم الأحد 23 يونيو ، في تمام الساعة 10:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 9:45 م بتوقيت الأردن ومصر والسعودية والعراق وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:45 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:45 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:45 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب عمان الدولي.

تبدو المقارنات صعبة بين الفريقين، إذ أن الوحدات مليء باللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة والفاعلة والعناصر الشابة الحاسمة، بعكس شباب الأردن الذي يعتمد على تشكيلة سوادها الأعظم من لاعبي الشباب، وتخلو من أي لاعب محترف.

المعطيات كلها تتجه نحو حسم الوحدات لهذه المباراة والتوجه نحو اللقاء النهائي، لعدة أسباب أبرزها الخبرة وتعدد العناصر ورغبة الوحدات في مصالحة جماهيره والحصول على لقب يساعده في المشاركات الآسيوية.

ويلعب شباب الأردن من دون أي ضغوطات تذكر، وسيحاول إحراج الوحدات مستندا إلى تحسن نتائجه بعد استلام المدرب رائد عساف المهمة.

تنقل مباراة شباب الأردن والوحدات في نصف نهائي كأس الأردن عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.