الرئيسية

نتيجة مباراة شباب الأردن ومغير السرحان في الدوري الأردني

1 62

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة شباب الأردن مع نظيره مغير السرحان، في لقاء هام اليوم الأحد 19 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الأردني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة شباب الأردن ومغير السرحان في الدوري الأردني، اليوم الأحد 19 مايو ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت الأردن ومصر والسعودية والعراق وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب البتراء.

واحدة من أهم المباريات في الموسم الحالي، لسببين أولهما التقارب في النقاط بين شباب الأردن ثامن الترتيب برصيد 19 نقطة مع مغير السرحان العاشر برصيد 18 نقطة.

وتأتي بعد أن استعاد شباب الأردن نغمة الانتصارات في الجولة الماضية على حساب الجليل، بعد سلسلة من الخسائر المتتالية، حيث يعلم جيدا أن الفوز سيبقيه لموسم آخر بين الكبار بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة.

ويدخل مغير السرحان المباراة بعد الخسارة أمام الحسين المتصدر، حيث يجد في هذه المباراة فرصة مناسبة لإيقاف خسائره في الفترة الأخيرة، والعودة إلى وضعه الطبيعي.

تنقل مباراة شباب الأردن ومغير السرحان في الدوري الأردني عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

تعليق 1
  1. […] 7:00 م بث مباشر .. مشاهدة مباراة شباب الأردن ومغير السرحان… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.