الرئيسية

نتيجة مباراة شباب الأهلي والشارقة في كأس السوبر الإماراتي

0 4٬393

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة شباب الأهلي مع نظيره الشارقة، في لقاء هام اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الإماراتي .

تنطلق مباراة شباب الأهلي والشارقة في نهائي كأس السوبر الإماراتي، اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 15:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب آل مكتوم بنادي النصر.

ويواجه شباب الأهلي دبي، بطل النسخة الأخيرة من الدوري الإماراتي للمحترفين (دوري أدنوك)، مع نظيره الشارقة حامل لقب كأس رئيس دولة الإمارات، على استاد آل مكتوم بنادي النصر، لحسم هوية بطل النسخة المرتقبة من السوبر الإماراتي.

ويتطلع الفرسان للفوز بالبطولة للمرة السادسة في تاريخهم، من أجل الانفراد بصدارة الأكثر تتويجا وفض الشراكة مع العين، فيما يسعى “الملك” لإضافة لقبه الرابع في البطولة للاقتراب من عرش الأكثر تتويجا.

وباتت المواجهة المنتظرة مألوفة بين الفريقين على لقب كأس السوبر الإماراتي خلال السنوات الأخيرة، حيث تعد تلك المباراة هي الثالثة بينهما على لقب البطولة خلال آخر 4 سنوات.

وستكون الموقعة المقبلة حاسمة بينهما في صراعهما على اللقب، بعدما حقق كل منهما لقبا على حساب الآخر في الصدامين السابقين.

تواجه شباب الأهلي والشارقة مرتين من قبل على لقب كأس السوبر الإماراتي، حسم كل منهما الفوز في مرة، مضيفا لقبا جديدا إلى رصيده.

كانت المواجهة الأولى بين الفريقين في البطولة في نسخة عام 2019، حيث أقيمت يوم 14 سبتمبر، واجه الشارقة بطل الدوري الإماراتي حينها شباب الأهلي بطل كأس رئيس الدولة، على استاد آل مكتوم بنادي النصر، وانتهى اللقاء بفوز الأول بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

أما المواجهة الثانية فكانت على لقب النسخة التالية (2020)، وأقيمت يوم 22 يناير2021، وانتهت بفوز شباب الأهلي على الشارقة بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع من المباراة، ليحقق الفريق لقبه الخامس في البطولة حينها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.