الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة شباب الجبل والصداقة في الدوري الليبي

0 148

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة شباب الجبل مع نظيره الصداقة، في لقاء هام اليوم الخميس 2 مارس 2023، ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من منافسات الدوري الليبي الممتازموسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة شباب الجبل والصداقة في الدوري الليبي، اليوم الخميس 2 مارس 2023 في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب الشهداء بنينا .

وتنتظر الجماهير الليبية مباراة ديربي شحات، حين يستقبل شباب الجبل جاره الصداقة، ضمن المجموعة الأولى.

وفي سياق متصل كشف نادي شباب الجبل تعرضت بعثة الفريق الكروي الأول للاعتداء عليها بمنطقة البياضة، بعد رمي مجهول قنبلة يدوية بالقرب من الحافلة التي تقل الفريق، وأوضح النادي في بيان رسمي صدر بعد منتصف الليل، أن أعضاء البعثة بخير ولم يتعرض أخد للإصابة وأن بعثة الفريق متواجدة حاليًا بمدينة بنغازي، استعدادًا لمواجهة فريق الصداقة اليوم الخميس ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف البيان الصادر عن نادي شباب الجبل: “يؤكد نادي شباب الجبل انه لا يتهم أي جهة بعينها، ويعتبر هذا العمل فردي خصوصاً في ظل فوضى انتشار السلاح في البلاد، كذلك نؤكد على جاهزية الفريق للمشاركة في مباراة اليوم.

وختم بيان شباب الجبل بالقول: “كل الشكر والتقدير لمركز شرطة قصر ليبيا والأجهزة الأمنية فيها على سرعة الاستجابة وحسن المعاملة”.

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.