الرئيسية

نتيجة مباراة شباب بلوزداد وأولمبي الشلف في نهائي كأس الجزائر

0 4٬611

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة شباب بلوزداد مع نظيره جمعية أولمبي الشلف، في لقاء هام اليوم الخميس 22 يونيو 2023،وذلك ضمن المباراة النهائية من بطولة كأس الجزائر موسم 2023 .

تنطلق مباراة شباب بلوزداد وجمعية أولمبي الشلف في نهائي كأس الجزائر، اليوم الخميس 22 يونيو 2023 في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 18:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 17:00 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، علي ملعب ميلود هدفي في وهران.

ويسعى شباب بلوزداد، الذي اقترب من حسم لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي، للتتويج باللقب التاسع في مشواره ببطولة الكأس، فيما يطمح منافسه جمعية أولمبي الشلف للتتويج باللقب الثاني في تاريخه.

وكشف اتحاد الكرة الجزائري، أن المباراة سيديرها لحلو بن براهم، بمساعدة أكرم عباس زرهوني وحمزة بوزيت، والحكم الرابع عبد المومن جواد، ومحمد سراج حكما مساعدا احتياطيا.

ويستعد لحلو بن براهم، البالغ من العمر 37 عاما، لإدارة أول نهائي له في كأس الجزائر، بعدما أدار نهائي كأس الجزائر للسيدات مرتين، ونهائي كأس الجزائر العسكرية، ونهائي كأس العالم العسكرية في الصين.

وأدار بن براهم، الحكم الدولي منذ 2016، العديد من المباريات الدولية خاصة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

 

انتهت المباراة بفوز اولمبي الشلف بنتيجة 2 / 1 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.