الرئيسية

نتيجة مباراة شبيبة الساورة وشبيبة القبائل في الدوري الجزائري

0 127

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة شبيبة الساورة مع نظيره شبيبة القبائل، في لقاء هام اليوم السبت 1 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة 26 من الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موسم 2022 / 2023.

تنطلق مباراة شبيبة الساورة وشبيبة القبائل في الدوري الجزائري، اليوم السبت 1 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 17:00 م بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، علي ملعب بشــار.

وتجري جميع مباريات الجولة الـ 26 فى نفس التوقيت وذلك فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر ، وسط العديد من اللغط والجدل؛ بسبب تأخر انتهاء البطولة، فضلا عن تواجد بعض اللاعبين في المنتخب الأولمبي الذي يحضّر للألعاب العربية بالجزائر، وإصرار الرابطة على عدم تأجيل أي مباراة، في وقت ستشتعل حرب البقاء بين الأندية المهددة بالسقوط. أما شباب بلوزداد المصدوم بخسارة كأس الجزائر أمام جمعية الشلف، فيستقبل الأخيرة بدون جمهور لرد الاعتبار، وتأمين التتويج باللقب.

سيكون المتصدر شباب بلوزداد على موعد مع تعزيز مركزه الريادي، وتمهيد طريق التتويج باللقب بعد أن خسر الكثير هذا الموسم، عندما يستقبل جمعية الشلف على ملعب 20 أوت بدون جمهور؛ الأمر الذي سيساعد نوعا ما المدرب التونسي نبيل الكوكي، الذي أصر على البقاء، وتحدى الإدارة والأنصار، حيث سيتجنب غضب جماهير السياربي، الرافضة بقاءه. ويواصل مهمته إلى غاية نهاية البطولة، في وقت أن أشبال عمراني المنتشين بالتتويج بالكأس على حساب الشباب، مطالَبون، بدورهم، بالعودة بنتيجة إيجابية، تبعدهم عن حسابات الهبوط، وهي الحسابات التي ستطغى على العديد من المباريات؛ على غرار لقاء أمل الأربعاء واتحاد العاصمة، ونجم مقرة وشباب قسنطينة. ولن يرضى الأمل والنجم سوى بالفوز إن أرادا مواصلة مغامرتهما في المحترف الأولى. ومن جهة أخرى، تبرز مواجهة وفاق سطيف ونادي بارادو كواحدة من أهم مباريات الجولة، التي تُلعب بأهداف متباينة؛ الوفاق من أجل البقاء ضمن ثلاثي المقدمة والبحث عن فرصة المشاركة في الكأس العربية الموسم المقبل، في حين أن بارادو صاحب المركز ما قبل الأخير، فلا خيار له سوى الفوز إن أراد تمديد تواجده في المحترف الأول لموسم آخر. ونفش الشيء ينطبق على اتحاد بسكرة، الذي يستضيف اتحاد خنشلة. أما شبيبة القبائل التي مازالت في دائرة الهبوط، فتنتظرها مهمة صعبة جدا في بشار أمام شبيبة الساورة، في حين أن مولودية الجزائر التي خيّبت أنصارها مؤخرا، فتنتظرها مواجهة سهلة أمام هلال شلغوم العيد، لتعزيز رصيدها النقطي.

 

انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 2 /2. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.