الرئيسية

نتيجة مباراة طلائع الجيش والجونة في كأس الرابطة المصرية

0 309

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة طلائع الجيش مع نظيره الجونة، في لقاء هام اليوم الأربعاء 31 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس الرابطة المصرية موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة طلائع الجيش والجونة في كأس الرابطة المصرية، اليوم الأربعاء 31 يناير 2024 ، في تمام الساعة 18:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 16:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 15:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 14:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب جهاز الرياضة العسكرى.

وتأهل فريق طلائع الجيش لدور ربع النهائي بكأس الرابطة بعد تصدره قمة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط في حين تأهل الجونة بعد احتلال وصافة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

ويسعى فريق الطلائع لحصد أول ألقابه فى كأس الرابطة خاصة مع غياب الأهلي والزمالك عن البطولة بينما يبحث عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش عن ثاني ألقابه مع الفريق بعدما سبق وتوج بكأس السوبر المصري.

وقسمت فرق دور المجموعات على 4 مجموعات صعد لدور ربع النهائي أول وثاني كل مجموعة وهم الاتحاد السكندري وسموحة عن المجموعة الأولى وبيراميدز وطلائع الجيش عن المجموعة الثانية وإنبي وسيراميكا كليوباترا عن المجموعة الثالثة والجونة والمصري البورسعيدي عن المجموعة الرابعة.

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع عامر حسين المشرف العام على المسابقات مواعيد مباريات دور الـ٨ لبطولة كأس رابطة الأندية موسم ٢٠٢٣_٢٠٢٤.
الأربعاء ٣١ يناير ٢٠٢٤

طلائع الجيش والجونة بملعب جهاز الرياضة الساعة ٤:٣٠ مساء

الاتحاد السكندرى وانبي بملعب الاسكندرية الساعة ٧:٣٠ مساء

الخميس ١ فبراير ٢٠٢٤
سيراميكا كليوباترا وسموحة بملعب المقاولون العرب الساعة ٤:٣٠ مساء

المصري وبيراميدز بملعب الجيش ببرج العرب الساعة ٧:٣٠ مساء

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.