الرئيسية

نتيجة مباراة عجمان والنصر في كأس الامارات

0 1٬106

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة عجمان مع نظيره النصر، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات ربع النهائي من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة عجمان والنصر في كأس الامارات، اليوم الثلاثاء 2 أبريل ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:30 م بتوقيت موريتانيا.

ويلتقي النصر مع عجمان مساء اليوم على أرض ملعب الشارقة في موقعة يريد من خلالها كل فريق استغلال حالته المعنوية العالية، حتى يحجز مقعداً بين الأربعة الكبار.

وتحسن مستوى النصر، وأصبح فريقاً يجيد عزف لحن الفوز منذ وصول المدير الفني الهولندي شرودر، الذي سيتطلع إلى قيادة الفريق لموقعه الطبيعي في صلب الصراع على الألقاب.

ويأمل شرودر أن يواصل الفريق السير قدماً على درب التطور، حتى يعزز من فرصة الفريق في الوجود في النهائي الكبير، خاصة أن التأهل على حساب الفريق يبدو منطقياً بمنطق الورقة والقلم.

أما عجمان الذي كاد أن يبلغ نهائي الموسم الماضي للمرة الثانية في تاريخه، فسيتطلع إلى نيل بطاقة العبور إلى المربع الذهبي للمرة الثالثة في تاريخه. وعرف البرتقالي مجد الفوز بالكأس الغالية على حساب المنافس الأزرق، ما سيجعلها مباراة بذكريات الماضي الحلو والمر بالنسبة للفريقين على حد سواء.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة أبو ظبي الرياضية ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.