الرئيسية

نتيجة مباراة عمان وقيرغيزستان في كأس آسيا

0 3٬279

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب عمان مع نظيره منتخب قيرغيزستان، في لقاء هام اليوم الخميس 25 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة من بطولة كأس آسيا موسم 2024.

تنطلق مباراة عمان وقيرغيزستان في كأس آسيا، اليوم الخميس 25 يناير 2024 ، في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 18:00 م بتوقيت السعودية والأردن والبحرين والعراق وسوريا وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 15:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

كانت بداية المنتخب العماني للآسيوية مبهرة، فقد كان قريبًا من اقتناص ثلاث نقاط ثمينة من المنتخب السعودي، لكن الدقائق الأخيرة حملت الخبر الغير سار، وقلب الأخضر الطاولة وفاز بهدفين لهدف.

دخل الشياطين الحمر المباراة الثانية أمام تايلاند وانتظر جمهورهم ثلاث نقاطٍ في المتناول، لكن جاءت خيبة الأمل للعرب ككل بتعادل سلبي منح العمانيين نقطة واحدة وضعتهم في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المنتخب التايلاندي و5 نقاط عن السعودية.

على الجانب الآخر، خسر منتخب قيرغيزستان مباراتيه السابقتين، وانتهت آماله في الاستمرار بالبطولة، لكنه سيقاتل على 3 نقاط يصنع بهم التاريخ.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.