الرئيسية

نتيجة مباراة غانا وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس العالم

0 122

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب غانا مع نظيره منتخب إفريقيا الوسطى، في لقاء هام اليوم الأثنين 10 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة غانا وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس العالم، اليوم الأثنين 10 يونيو ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب بابا يارا.

يدخل منتخب غانا المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط. الفريق خاض ثلاث مباريات، حقق الفوز في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة. يسعى المنتخب الغاني لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعه في المجموعة وزيادة حظوظه في التأهل.

على الجانب الآخر، يحتل منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى المركز الخامس برصيد 4 نقاط. لعب الفريق ثلاث مباريات، فاز في مباراة واحدة، تعادل في مباراة واحدة، وخسر في مباراة واحدة. يسعى المنتخب إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه في المجموعة والاقتراب من المنافسة على التأهل.

تنقل مباراة غانا وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.