الرئيسية

نتيجة مباراة غينيا وجامبيا في كأس أمم أفريقيا

0 2٬278

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب غينيا مع نظيره منتخب جامبيا ، في لقاء هام اليوم الجمعة 19 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا موسم 2023 .

تنطلق مباراة غينيا وجامبيا في كأس أمم أفريقيا، اليوم الجمعة 19 يناير 2024 ، في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 21:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 20:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب شارليس كونان باني.

ويتواجد منتخبا غينيا وجامبيا في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات السنغال والكاميرون.

ويتصدر منتخب السنغال حامل اللقب ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه منتخبي الكاميرون وغينيا، بينما يقبع المنتخب الجامبي في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويخوض منتخبا غينيا وجامبيا المواجهة تحت شعار «لا بديل عن الفوز» من أجل إنعاش حظوظهما في الصعود للدور المقبل، خاصة بعدما عجزا عن الانتصار في الجولة الافتتاحية. ورغم اللقاءات الكثيرة التي جرت بين المنتخبين الجامبي والغيني خلال كأس «أميلكار كابرال» الذي يشهد مشاركة منتخبات غرب أفريقيا، فإن هذه هي المواجهة الثانية فقط بينهما في «أمم أفريقيا». والتقى المنتخبان في دور الـ16 بالنسخة الماضية في المسابقة، حيث حسم منتخب غامبيا المواجهة لمصلحته عقب فوزه 1 – صفر، ليبلغ دور الثمانية في مشاركته الأولى بالبطولة في ذلك الوقت، قبل أن يودعها على يد المنتخب الكاميروني.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.