الرئيسية

نتيجة مباراة غينيا وموزمبيق في تصفيات كأس العالم

0 92

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب غينيا مع نظيره منتخب موزمبيق، في لقاء هام اليوم الأثنين 10 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة غينيا وموزمبيق في تصفيات كأس العالم، اليوم الأثنين 10 يونيو ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب بن أحمد العبدي.

يدخل منتخب غينيا المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 6 نقاط. خاض الفريق ثلاث مباريات، حقق الفوز في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة. يسعى المنتخب الغيني إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعه في المجموعة وزيادة فرصه في التأهل.

على الجانب الآخر، يحتل منتخب موزمبيق المركز الرابع برصيد 6 نقاط أيضاً. لعب الفريق ثلاث مباريات، فاز في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة. يسعى المنتخب الموزمبيقي لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه في المجموعة والاقتراب من المنافسة على التأهل.

تنقل مباراة غينيا وموزمبيق في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.