الرئيسية

نتيجة مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم

0 128

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب فلسطين مع نظيره منتخب أستراليا، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم، اليوم الثلاثاء 11 يونيو ، في تمام الساعة 4:10 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 3:10 م بتوقيت فلسطين ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان ، الساعة 2:10 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 1:10 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:10 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب برث أوفال.

وضمن “الفدائي” التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات، بعد تعادله في الجولة الماضية مع لبنان، ليحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 8 نقاط.

بيتما يتصدر مستضيف اللقاء منتخب أستراليا جدول ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة بفارق 7 نقاط عن فلسطين الوصيف، بينما يحتل لبنان المركز الثالث بثلاث نقاط.

وحسب نظام التصفيات، يصعد المتصدر والوصيف من كل مجموعة للدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلهما إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

تنقل مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.