الرئيسية

نتيجة مباراة فلسطين وإندونيسيا الدولية الودية

1 66

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب فلسطين مع نظيره منتخب إندونيسيا، في لقاء هام اليوم الأربعاء 14 يونيو 2023،وذلك ضمن استعدادات المشاركة في كأس آسيا.

تنطلق مباراة فلسطين وإندونيسيا الدولية الودية، اليوم الأربعاء 14 يونيو 2023 في تمام الساعة 16:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:30 م بتوقيت فلسطين ومصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان ، الساعة 14:30 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 13:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب جلوريا بونج تومو الدولي في مدينة سوربايا.

 

واكتملت صفوف المنتخب الفلسطيني بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين، وهو ما أراح الجهاز الفني بقيادة التونسي مكرم دبوب، مع تواجد 23 لاعبًا في القائمة النهائية للمباراة، وكذلك المواجهة الدولية الثانية أمام الصين يوم 20 يونيو الجاري.

وعبّر المدرب التونسي عن شكره للاتحاد الإندونيسي لكرة القدم، على حفاوة الاستقبال التي حظي بها “الفدائي” لدى وصوله العاصمة جاكرتا ومدينة سوربايا، لخوض مباراة ودية مع منتخب البلد المستضيف.

وقال دبوب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، إن المباراة لن تكون سهلة أمام المنتخب الإندونيسي الذي يملك لاعبين جيدين ومتطورين، ونجحوا في التأهل إلى كأس أمم آسيا من مجموعة قوية تضم الكويت والأردن.

وأشار إلى أن هذه المباراة تأتي في إطار التحضيرات المستمرة التي يجريها “الفدائي” من أجل الاستعدادات المقبلة، وأهمها كأس أمم آسيا 2023، والتصفيات الآسيوية المزدوجة.

بدوره، شكر تامر صيام، لاعب المنتخب الفلسطيني، الشعبَ الإندونيسي على الاستقبال الرائع، لافتًا إلى وقوف الإندونيسيين مع القضية الفلسطينية.

وقال: “لقد درسنا المنتخب الإندونيسي جيدًا، ونعلم أننا نلعب على أرضهم وبين جماهيرهم، فهم منتخب متطور جدا ولديه إمكانيات جيدة”.

 

انتهت المباراة بالتعادل السلبي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.