الرئيسية

نتيجة مباراة فلسطين وإيران في كأس آسيا

0 2٬447

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب فلسطين مع نظيره منتخب إيران، في لقاء هام اليوم الأحد 14 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة كأس آسيا موسم 2023 .

تنطلق مباراة فلسطين وإيران في كأس آسيا، اليوم الأحد 14 يناير 2024 ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت فلسطين والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان ، الساعة 19:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب المدينة التعليمية.

ورغم ان ايران تعتبر من منتخبات الصف الاول على الصعيد القاري في العقود الثلاثة الاخيرة، فإنها فشلت حتى في بلوغ المباراة النهائية منذ اخر تتويج لها على الرغم من ضمها اسماء رنانة في صفوفها برزت خلال تلك الفترة ومنها علي دائي هداف نهائيات كأس اسيا المطلق برصيد 14 هدفاً.

ولم يخسر المنتخب الايراني اي مباراة منذ سقوطه امام الولايات المتحدة في نهائيات مونديال قطر وتحديدا في 29 تشرين الثاني/نوفمبر 2022 .

ويحوم الشك حول مشاركة حارس ايران علي رضا بيرانوند الذي تعرض للاصابة ضد بوركينا فاسو (2-1) ودياً وغاب عن مباراة اندونيسيا (5-0).

وانضم مهاجم روما سردار آزمون بعد ان خاض مباراة فريقه ضد جاره لاتسيو في كأس ايطاليا الاربعاء.

في المقابل، تشارك فلسطين في النهائيات للمرة الثالثة توالياً من دون ان تسجل اي انتصار حتى الان.

ولا يدخل المنتخب الفلسطيني البطولة في افضل حالة فنية بعد فشله في الفوز في مبارياته الثماني الاخيرة وتسجيله هدفا واحدا خلالها.
تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.