الرئيسية

نتيجة مباراة فلسطين وإيران في كأس غرب اسيا

0 5٬625

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب لبنان مع نظيره منتخب اليمن، في لقاء هام اليوم الجمعة 16 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة.

تنطلق مباراة لبنان واليمن في كأس غرب اسيا، اليوم الجمعة 16 يونيو 2023 في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت فلسطين ومصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 19:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 18:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب كربلاء.

 

ويملك المنتخبين الفلسطيني والإيراني 3 نقاط من جراء انتصارهما على المنتخب السوري الذي ودع البطولة.

الأولمبي الفلسطيني تمكن من الفوز على سوريا (1-0) بهدف اللاعب جبريل حج يوسف، في افتتاح لقاءات المجموعة الثانية، بينما فازت ايران على سوريا في اللقاء الثاني (3-1).

وحسب هذه النتائج يعتلي المنتخب الإيراني صدارة المجموعة بفارق الأهداف، وهو يكفيه التعادل أو الفوز لتأكيد تأهله للدور نصف النهائي في صدارة المجموعة.

الأولمبي الفلسطيني في موقف أكثر صعوبة، نظرا لأن نظام البطولة يقوم على تأهل أصحاب الصدارة للمجموعات الثلاث، إضافة لأفضل ثان، وعليه الفوز ليضمن له الصعود مباشرة، بينما التعادل أو الخسارة سيجعله ينتظر باقي النتائج في المجموعتين الأولى والثالثة، لمعرفة الترتيب النهائي وهوية صاحب البطاقة الرابعة.

انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 1 / 1 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.