الرئيسية

نتيجة مباراة فلسطين والإمارات في كأس آسيا

0 2٬485

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب فلسطين مع نظيره منتخب الإمارات ، في لقاء هام اليوم الخميس 18 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا موسم 2023 ،والمقامة حاليا فى قطر.

تنطلق مباراة فلسطين والإمارات في كأس آسيا، اليوم الخميس 18 يناير 2024 ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت فلسطين وسوريا والسعودية والعراق والأردن والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان ، الساعة 19:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الجنوب.

كانت بداية “الأبيض” الإماراتي مثالية بتحقيق الفوز على منتخب هونغ كونغ بثلاثية، مع أداء مميز طمأن الجماهير بأن هذا المنتخب يمكنه الذهاب بعيدًا، وبدت بصمة المدرب البرتغالي بينتو واضحة للغاية على مستوى أبناء زايد.

على الجانب الآخر، اتضحت فوارق المستوى بين إيران وفلسطين، ومُنيّ “الفدائي” بهزيمة ثقيلة برباعية، ومع ذلك فلا تزال آمال الفلسطينيين في العبور إلى دور الـ 16 قائمة، شريطة تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الإماراتي.

وستكون هذه المواجهة الأولى بين الفريقين في تاريخ كأس آسيا، علماً بأن الإمارات تفوقت في آخر أربع مواجهات جمعت بينهما، من خلال تحقيق الفوز مرتين، والتعادل في مباراتين.

ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.