الرئيسية

نتيجة مباراة فلسطين وبنجلادش في تصفيات كأس العالم

0 697

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب فلسطين مع نظيره منتخب بنجلادش، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة فلسطين وبنجلادش في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، اليوم الثلاثاء 26 مارس ، في تمام الساعة 13:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 12:30 م بتوقيت فلسطين ولبنان والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ، الساعة 11:30 ص بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 10:30 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 09:30 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب باشوندهارا كينغس أرينا.

ويسعى منتخب فلسطين لتكرار انتصاره الكبير على منتخب بنجلاديش عندما يحل ضيفًا على ملعب باشوندهارا كينغس أرينا.

وكان “الفدائي” قد حقق الفوز في المباراة الماضية على بنجلاديش بنتيجة 5-1 على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت الذي يستضيف مباريات منتخب فلسطين.

وبهذا الانتصار، الأول له في المجموعة التاسعة، رفع منتخب فلسطين رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف أستراليا المتصدر بـ9 نقاط.

ويأتي المنتخب اللبناني ثالثًا برصيد نقطتين ويتذيل منتخب بنغلاديش ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويرغب رجال فلسطين في تحقيق فوز جديد يرفع رصيدهم إلى النقطة السابعة ويقلل الفارق مع المنتخب الأسترالي المتصدر، لضمان التأهل المبكر.

وحسب نظام التصفيات، يصعد المتصدر والوصيف من كل مجموعة للدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الكأس ، وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.