الرئيسية

نتيجة مباراة قطر وأفغانستان في كأس أسيا

0 4٬741

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب أفغانستان، في لقاء هام اليوم الخميس 22 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا للناشئين تحت 17 سنة تايلاند 2023 .

تنطلق مباراة قطر وأفغانستان في كأس أسيا، اليوم الخميس 22 يونيو 2023 في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:00 م بتوقيت قطر والسعودية ومصر والبحرين واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 16:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 15:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب راجامانجالا الملعب الدولي.

ويسعى من خلالها “العنابي” إلى التمسك بآخر فرص التأهل الصعبة في الحقيقة إلى دور ربع نهائي المسابقة، مع خسارة إيران أمام كوريا الجنوبية، بينما ودع “أسود خراسان” المنافسات بعد فقدان كل حظوظه في العبور إلى الدور القادم.

ويحتل القطريون المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية، وذلك برصيد نقطة وحيدة وصافي (-5) أهداف، وفي الدور الأول، تعادل ممثل العرب مع إيران، بعد خسارة قاسية من كوريا الجنوبية (1-6).

ويحتاج منتخب قطر إلى الانتصار بفارق (6) على الأقل، وذلك من أجل تجاوز المنتخب الإيراني صاحب فارق الأهداف الخمس، ووصيف المجموعة الحالي،على أن يخسر أسود فارس مواجتهم الأخيرة من أمام محاربو التايغوك “كوريا الجنوبية”.

انتهت المباراة بفوز أفغانستان بنتيجة 2 / 1 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.