الرئيسية

نتيجة مباراة قطر وإيران في كأس أسيا

0 51

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب قطر للشباب مع نظيره منتخب إيران، في لقاء هام اليوم الأثنين 19 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا للناشئين المقامة حاليا في تايلاند.

تنطلق مباراة قطر وإيران في كأس أسيا، اليوم الأثنين 19 يونيو 2023 في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:00 م بتوقيت قطر ومصر والبحرين والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 16:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 15:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب راجامانجالا الملعب الدولي.

ويبحث عنابي الناشئين عن الفوز فقط في مباراة اليوم من أجل التمسك بحظوظه في التأهل للدور المقبل بالبطولة، خاصة أن الخسارة تعني الخروج المبكر للمنتخب القطري، وذلك بعد الخسارة القاسية التي تلقاها العنابي أمام كوريا الجنوبية (1-6).

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب الإيراني لمواصلة انتصاراته بالبطولة، بعد الفوز الذي حققه في الجولة الأولى على أفغانستان (6-1)، وهي النتيجة التي احتل على إثرها صدارة المجموعة بالتساوي مع كوريا الجنوبية.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي سيقام يومي 25 و26 بالشهر الجاري، فيما ستضمن المنتخبات الحاصلة على المراكز الـ4 الأولى في كأس آسيا، بطاقات التأهل المباشرة لنهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.