الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة قطر والبحر المتوسط في دورة تولون الدولية

1 76

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب قطر الأولمبي مع نظيره منتخب حوض البحر الأبيض المتوسط، في لقاء هام اليوم الأثنين 12 يونيو 2023،منافسات بطولة تولون الدولية المقامة بمدينة أوباجن الفرنسية، التي تستمر حتى 18 يونيو الجاري بمشاركة 12 منتخبا.

تنطلق مباراة قطر والبحر المتوسط في دورة تولون الدولية، اليوم الأثنين 12 يونيو 2023 في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت قطر ومصر والبحرين والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 17:30 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب مايمورت.

ويلعب المنتخب الأولمبي القطري ضمن المجموعة الثانية بجانب كل من المكسيك وأستراليا، فضلا عن منتخب حوض البحر الأبيض المتوسط الذي يضم لاعبين من عدة دول.

ويملك المنتخب الأولمبي القطري نقطتين في رصيده، بعد أن استهل مشواره في البطولة بالفوز على نظيره الأسترالي بفارق ركلات الترجيح 4 – 3، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي من المباراة، لكنه خسر أمام المنتخب المكسيكي برباعية نظيفة، ليصبح في حاجة إلى الفوز في مواجهة الغد الأخيرة له في الدور الأول وذلك من أجل الحفاظ على إمكانية التأهل إلى الدور قبل النهائي.

وسيحاول المدرب البرتغالي برونو ميغيل بينيرو المدير الفني “للأدعم” التركيز على تلافي الأخطاء التي أظهرتها مواجهة المكسيك السابقة بغية تحقيق الفوز الذي يضمن العبور للدور المقبل.

ويتصدر المنتخب المكسيكي تحت 23 عاما المجموعة الثانية بـ 6 نقاط، أمام المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط (يلتقيان غدا)، ثم المنتخب القطري بنقطتين في المركز الثالث، وأخيرا منتخب حوض البحر الأبيض المتوسط بدون نقاط.

وينص نظام البطولة على اللجوء لركلات الترجيح في حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بين المنتخبين، كما أن اللوائح تمنح الفائز بركلات الترجيح نقطتين بدلا من ثلاث.

وتم توزيع المنتخبات المشاركة على ثلاث مجموعات ضمت المجموعة الأولى منتخبات: السعودية وكوستاريكا وفرنسا وفنزويلا، وجاء في المجموعة الثالثة منتخبات: اليابان وبوليفيا وكوستاريكا وبنما، على أن يتأهل إلى الدور قبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، في حين تخوض بقية المنتخبات مباريات تحديد المراكز من الخامس حتى الثاني عشر.

ويستعد “الأدعم” لخوض غمار منافسات النسخة السادسة من نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي ستقام بالدوحة مطلع العام المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وسبق للمنتخب الأولمبي القطري أن شارك في ست نسخ سابقة من بطولة تولون الدولية،(أعوام: 2009 و2010 و2014 و2015 و2018 و2019)، وقد انطلقت البطولة للمرة الأولى في العام 1967، وأقيمت النسخة الثانية في عام 1974، ومنذ ذلك الحين باتت البطولة تنظم بشكل سنوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.