الرئيسية

نتيجة مباراة قطر والصين في كأس آسيا

0 2٬107

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب الصين، في لقاء هام اليوم الأثنين 22 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس آسيا موسم 2024.

تنطلق مباراة قطر والصين في كأس آسيا، اليوم الأثنين 22 يناير 2024 ، في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت قطر ولبنان والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت وفلسطين ، الساعة 17:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 15:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب خليفة الدولي.

“العنابي” كان أول المتأهلين إلى دور الـ 16 في أعقاب الفوز على طاجيكستان، والذي تلى الفوز على لبنان، ومعها ضمنت كتيبة المدرب لوبيز صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة أمام الصين.

ولا تزال الفرصة سانحة للصين لمصاحبة قطر إلى دور الـ 16، حيث تعادلت في أول مواجهتين مع لبنان وطاجيكستان، والفوز سيضمن لها التأهل إلى ثمن النهائي بعيدًا عن نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة.

المثير للاهتمام أن “التنين” الصيني لم يسجل أي هدف حتى الآن في المسابقة، كما لم تتلق شباكه أي هدف، وبالتبعية فتبدو مهمة قطر ليست بالسهلة لفك شفرة المنتخب الذي يبدو على دراية تامة بطريقة اقتناص النقاط.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.