الرئيسية

نتيجة مباراة قطر والعربي في كأس قطر

0 3٬901

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة قطر مع نظيره العربي، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أريدُ القطري موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة قطر والعربي في كأس قطر، اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024 ، في تمام الساعة 20:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:30 م بتوقيت قطر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 17:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 16:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز من أجل العبور للمباراة النهائية والمنافسة على لقب البطولة.

العربي كان قد حصل على المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين، وتلقى خسارة واحدة، وسجل 5 أهداف واهتزت شباك الفريق 8 مرات، قبل أن يتجاوز الدحيل – حامل اللقب – في الدور ربع النهائي من البطولة بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر، جاء نادي قطر في المركز الرابع للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من انتصارين وخسارتين وتعادل، وسجل الفريق 4 أهداف واستقبلت شباكه 8 أهداف، قبل أن يحقق الفوز على فريق الريان متصدر المجموعة الثانية بهدفين لهدف في الدور ربع النهائي.

والتقى الفريقين في الأسبوع الخامس من بطولة دوري نجوم إكسبو، وانتهت المواجهة بفوز العربي بهدف دون رد.

ومن المتوقع أن تكون المواجهة قوية وحماسية بين كلا الفريقين من أجل العبور للمباراة النهائية والمنافسة على الظفر باللقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.